كيف تلعب لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة الطاولة الأكثر شعبية في الكازينو ، وتوفر فرصًا كبيرة. تبلغ حافة المنزل 0.5٪ إذا تعلمت الاستراتيجية الأساسية (الموضحة أدناه). هذا يتعلق بأفضل احتمالات اللعبة ، مما يجعل لعبة البلاك جاك جذابة للغاية لأولئك الذين يرغبون في العمل قليلاً لتعلم الاستراتيجية (بضع ساعات أو نحو ذلك).

من المستغرب أن معظم اللاعبين لن يبذلوا هذا الجهد. لعبت مئات الساعات في لعب لعبة ورق ونادراً ما رأيت أي شخص يعرف الاستراتيجية الصحيحة. إذا وجدوا الإستراتيجية الصحيحة ، فسيحصلون عن طيب خاطر على ميزة 2٪ ، مما يعني أنهم يخسرون أربع مرات أكثر. إنه يجمع المال. لا تكون واحدا من هؤلاء الناس.

هدف، تصويب

غالبًا ما يشار إلى هدف لعبة البلاك جاك “محاولة الاقتراب من 21 إلى أقصى حد ممكن”. لكن الهدف الحقيقي هو التغلب على التاجر. يمكنك التغلب على التاجر بـ 12 فقط في المجموع ، وهو بعيد تمامًا عن 21 ، حيث قد ينهار التاجر. بمجرد بدء اللعب ، ستفعل ذلك غالبًا. الآن ، فكر في محاولة التغلب على يد البائع.

الرهانات والصفقة

بين لاعب واحد وسبعة لاعبين يمكنهم اللعب على نفس الطاولة. يضع كل لاعب رهانه (الرقائق) في الدائرة أمامه. يقوم الموزع بتوزيع البطاقات ، ورقتين ، على كل لاعب ، بما في ذلك البطاقات. إحدى بطاقات الموزع مرئية ، مما يوفر لك مؤشرًا على قوة يده. أوراق اللاعبين الآخرين لا تهمك لأنك لا تلعب ضدهم ، ولكن ضد التاجر.

عد البطاقات

لقد شاهدت فيلم 21 أو رجل المطر ، لذلك سمعت عن عدد البطاقات. تقوم عدادات البطاقات بإرجاع الاحتمالات باتباع البطاقات التي تم لعبها. إذا رأوا أن الاحتمالات في مصلحتهم (لا يزال هناك العديد من 10 و ارسالا ساحقا) ، فهي كبيرة. كما أنها تختلف قرارات الوصول / الوقوف حسب العدد.

لكن الميزة التي يحصلون عليها ضئيلة. العدادات لديها فقط شفرة حلاقة من حوالي 1 ٪. لا يزال التعادل تقريبا. الفرص جيدة جدًا لدرجة أنه حتى مع وجود ميزة ، فقد يخسر العداد أسابيع أو شهور في المرة الواحدة. سيكون العداد متقدماً على المدى الطويل ، ولكن سيتعين عليه البقاء على المدى الطويل دون الإفلاس.

ولهذا السبب لا يحسب عدد أكبر من الأشخاص البطاقات. كما هو الحال في بقية الحياة ، فأنت بحاجة إلى المال لكسب المال.

للتأكد من عدم إفلاسك ، يجب أن يكون لديك تمويل ضخم لمساعدتك في التغلب على الممرات الضائعة. لكسب 25 دولار في الساعة يتطلب 25000 دولار في رأس المال. إذا كان لديك هذا النوع من المال ، فمن المحتمل أنك تكسب بالفعل أكثر من 25 دولارًا في الساعة. باختصار ، إذا كنت تستطيع تحمل عدد البطاقات ، فربما لا تهتم.

حتى إذا لم تستمر في احتساب البطاقات في حياتك المهنية ، إذا كنت تلعب لعبة البلاك جاك أثناء عطلتك ، فيمكنك أيضًا معرفة كيفية الاعتماد على وضع الاحتمالات في صفك.